الكاتبة الصحفية منى أبو طالب تهنئ الدكتورتين سحر مصطفى وسماح المحمدي بتعيينهما وكيلتين لكلية الإعلام بجامعة القاهرة
تقدمت الكاتبة الصحفية منى أبو طالب، نائب رئيس تحرير الحدث نيوز، بخالص التهنئة وأطيب الأمنيات إلى الأستاذة الدكتورة سحر مصطفى والأستاذة الدكتورة سماح المحمدي، بمناسبة صدور قرار تعيينهما وكيلتين لكلية الإعلام بجامعة القاهرة.
وأعربت أبو طالب عن سعادتها بهذا الاختيار المستحق، مؤكدة أن الدكتورة سحر مصطفى تتمتع بمسيرة أكاديمية متميزة تؤهلها للنجاح في منصب وكيل الكلية لشؤون الدراسات العليا والبحوث، كما أشادت بالكفاءة العلمية والإدارية للدكتورة سماح المحمدي، التي تولت منصب وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
واختتمت نائب رئيس تحرير الحدث نيوز تهنئتها بالدعاء لهما بمزيد من التوفيق والنجاح، وأن يوفقهما الله في أداء رسالتهما الأكاديمية وخدمة كلية الإعلام وجامعة القاهرة، بما يسهم في دعم مسيرة التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع.

ليست هناك تعليقات