شريعة وقانون القاهرة تهنئ رؤساء جامعة الأزهر السابقين والمكرَّمين بجوائز التميز العلمي



تقدمت كلية الشريعة والقانون بالقاهرة بجامعة الأزهر، برئاسة فضيلة الأستاذ الدكتور عطا السنباطي عميد الكلية، بخالص التهاني والتقدير إلى عدد من رؤساء جامعة الأزهر السابقين، بمناسبة تكريمهم من الجامعة تقديرًا لعطائهم العلمي والإداري وجهودهم المخلصة في خدمة الأزهر الشريف وجامعته العريقة.

وأكدت الكلية، في بيان لها، أن التكريم شمل فضيلة الأستاذ الدكتور عبد الفتاح الشيخ -رحمه الله- الرئيس الثامن لجامعة الأزهر، وتسلم الجائزة نجله اللواء محمد عبد الفتاح الشيخ وحفيده يوسف، إلى جانب فضيلة الأستاذ الدكتور أسامة العبد الرئيس الثاني عشر للجامعة، وفضيلة الأستاذ الدكتور عبد الحي عزب الرئيس الرابع عشر لجامعة الأزهر.

كما هنأت الكلية الأستاذ الدكتور عبد الله عبد الحي الصاوي بمناسبة فوزه بجائزة الأزهر التشجيعية ضمن جوائز جامعة الأزهر للتميز العلمي، تقديرًا لإسهاماته العلمية وجهوده البحثية المتميزة.

وأعربت الكلية، ممثلة في فضيلة الأستاذ الدكتور ذكري عبد الرازق خليفة وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، وفضيلة الأستاذ الدكتور أبو بكر يحيى عبد الصمد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والجهاز الإداري ومنسوبي الكلية، عن اعتزازها بهذه المبادرة الكريمة التي أطلقتها جامعة الأزهر برئاسة فضيلة الأستاذ الدكتور سلامة جمعة داود رئيس الجامعة.

وأشارت إلى أن هذا التكريم يجسد قيم الوفاء ورد الجميل لأصحاب العطاء، ويؤكد حرص جامعة الأزهر على ترسيخ ثقافة التقدير للعلم والعلماء، ودعم مسيرة التميز والإبداع العلمي داخل الجامعة.

واختتمت الكلية بيانها بالدعاء أن يوفق الله تعالى المكرمين إلى مزيد من النجاح والعطاء، وأن يحفظ الأزهر الشريف وجامعته العريقة منارةً للعلم والفكر الوسطي المستنير في مختلف أنحاء العالم.



ليست هناك تعليقات